×

أعلنت "أكاديمية محمد زيدان"، التابعة ل"جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية" في صيدا، عن بدء سلسلة دوراتها التدريبية للعام الدراسي 2024-2025.

التصنيف: تربية

2024-09-13  02:28 م  128

 

 

 

تتضمن الدورة الأولى موضوع "إدارة الصف" (Classroom Management)، والتي تهدف إلى تعزيز مهارات المعلمين في التعامل مع التحديات التربوية في الصف الدراسي وضمان بيئة تعليمية فعالة ومثمرة .

 

اضافة الى دورة تدريبية في مهارة التواصل الفعّال (Effective Communication Skills)، والتي يجب أن يتقنها المعلم في تفاعلاته مع الطلاب والإدارة والزملاء والأهل. وتُعقد الجلسات التدريبية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الخامسة مساءً. كما يتم توزيع شهادات على جميع المشاركين في نهاية كل دورة.

 

وقد اشترك فيها ٤٨ معلما ومعلمة من مدارس المقاصد الاربعة ويشرف عليها مدربين ذو كفاءة عالية من "مركز التدريب" التابع ل"جمعية المقاصد" في بيروت , وقد استمرت لثلاثة أيام، وتنتهي اليوم الجمعة، 13 أيلول 2024.

 

وتفقد رئيس "جمعية المقاصد" في صيدا الاستاذ فايز البزري اعمال الدورة واثنى على جهود "الاكاديمية" المبذولة في هذا الاطار مع بدء العام الدراسي.

 

يذكر ان هذه الدورات تأتي في إطار التزام وحرص "جمعية محمد زيدان للإنماء" على تطوير التعليم في صيدا، من خلال متابعة جميع جوانب العمل في الأكاديمية وتلبية متطلباتها، لضمان تحقيق هذه الرؤية التي أُسِّست من أجلها، بما يخدم مصلحة المدينة وسكانها، ويعزز جودة التعليم .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

صيدا نت على التويتر

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا