×

النائب البزري ينشط في تنفيذ مشاريع هامة لمدينة صيدا

التصنيف: سياسة

2024-09-16  08:55 م  187

 

هلال حبلي: صيدانت

نشهد منذ فترة أعمالاً في البنى التحتية لمدينة صيدا، بعد غياب طويل عن هذه المشاريع، حيث ينشط النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في جلب المشاريع والتمويل لمدينة صيدا بالتعاون مع وزارت: المال والبيئة والطاقة والمياه، ومؤخراً مع وزارة الأشغال، حيث فرض أن تكون لمدينة صيدا حصة في تعبيد الطرقات الرئيسية.

يضاف إلى ذلك التعاون مع مصلحة مياه صيدا برئاسة الدكتور وسيم ضاهر من خلال مد شبكات المياه والمجاري من خط الحارة والقياعة والبرامية وشرحبيل وصولاً إلى مدينة صيدا وربطها بالشبكة الرئيسية، فضلاً عن تجديد محطة الصرف الصحي لربطها بالمحطة الرئيسية لتنظيف الشاطئ الصيداوي من التلوث. 

هذه الأعمال وغيرها بالتعاون مع المنظمات الدولية يعمل عليها النائب البزري بصمت لتكتمل كافة الإنجازات ويعتبر أن هذه الأعمال من واجبه تجاه مدينته وأهله في صيدا، ويؤكد في مجالسه أنه لا يوفر جهداً لتأمين أي مشروع لمدينة صيدا من الوزارات والمنظمات الدولية والمحلية.

هذه المشاريع وفق التقديرات المالية بلغت حتى الآن أكثر من 5 ملايين دولار وربما أكثر وذلك بهدف تعزيز مدينة صيدا على كافة الصعد، حيث يحضر لمشاريع سياحية واقتصادية بالتعاون مع بلدية صيدا.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

تابعنا