نفتقد في ذكرى ميلاد الشهيد الرئيس رفيق الحريري دوره البارز في حماية لبنان وإعادة إعماره
التصنيف: مواضيع حارة
2024-10-25 06:58 م 3367
هلال حبلي: صيدا نت
في ميلاد الشهيد الرئيس رفيق الحريري نفتقد لدوره في معالجة الأزمات التي يمر بها لبنان في هذه الأيام، والذي كان صمام أمان حيث كان لدوره السياسي والاقتصادي والاجتماعي الأثر الكبير في نهضة لبنان وحمايته..
نعم نفتقده في هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم على أهلنا في الجنوب ولبنان.
نفتقد لجلسة الوزراء التي انعقدت برئاسة الشهيد الرئيس في النبطية خلال العدوان.
نستعيد جولاته على الأحياء المدمرة في لبنان.
نتذكر كيف جال العالم من عاصمة لعاصمة سعياً منه لوقف العدوان على لبنان، حيث لم يترك منبراً إلا واعتلاه ولا رئيساً ولا ممثل منظمة دولية إلا والتقاه.
جهود كبيرة قام بها لدعم لبنان وإعادة إعماره.
نفتقر في هذه المناسبة الرجل القوي المخلص الذي حضن لبنان في قلبه ومدينة صيدا وأهلها كانا جزءاً رئيسياً في قلبه وفكره.
ها هي الأيام تمضي، رحم الله الشهيد الرئيس رفيق الحريري وأعاد لنا الرئيس سعد الحريري إلى لبنان، ليعود لبنان كما نحلم به، وكما حلم به الشهيد الرئيس رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري وشقيقة الشهيد الرئيس النائب السيدة بهية الحريري.
أخبار ذات صلة
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م 765
صيدا نت حصلت قرر المجلس الوزارة و اقتراحات وزارة المالية، وأبرزها إلزام شركة الموت IBC
2026-05-15 04:51 ص 787
التاسع من أيار في صيدا… رسالة مدينة تحتضن من أرعبها بالأمس… لأن الإنسانية لا تعرف الأحقاد
2026-05-09 09:31 ص 929
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

