أسماء الأسد تطلب الطلاق... لأسباب "إنسانية"!
التصنيف: نسوان
2024-12-22 10:03 م 502
ذكرت صحيفة "HABERTURK" التركية أن أسماء الأسد تقدمت بطلب طلاق إلى محكمة روسية، بجانب طلب إذن خاص لمغادرة موسكو، ومن المتوقع أن يتضح في المستقبل القريب ما إذا كانت أسماء ستعود إلى لندن أم ستبقى في موسكو في وضع غير مستقر.ويأتي هذا التوجه في وقت حرج بعد خسارة بشار الأسد للسلطة في سوريا في 8 كانون الأول(ديسمبر)، مما يجعل مستقبل أسماء الأسد الشخصي والقانوني موضع نقاش.بحسب هذه التقارير، فإن عودة أسماء إلى لندن باتت أكثر إلحاحًا بسبب حالتها الصحية التي تحتاج إلى رعاية متخصصة، إذ يصعب مراقبتها بشكل مناسب في موسكو، ولكن المحامون أكدوا أن العودة لا يمكن أن تتم بناءً على الأسباب الصحية فقط، بل يجب أن يكون الطلاق شرطًا أساسيًا.وقد تتمكن الأسد من استغلال نفوذها المالي القوي، ولاسيما من خلال عملها السابق في مؤسسات مالية دولية مثل "دويتشه بنك" و"جي بي مورغان"، مما عزز مهاراتها في هذا المجال.
وتدعم الأسد في معاملات طلب الطلاق والدتها سحر العطري، التي بدأت التفاوض مع مكاتب محاماة بريطانية بشأن الوضع الصحي والقانوني لابنتها
مصدر جريدة النهار
أخبار ذات صلة
بسبب "ألفاظ خارجة".. إيقاف مطربة مصرية عن الغناء
2026-06-26 05:00 ص 97
توقيف و سجن وصيفة ملكة جمال لبنان
2026-06-24 02:22 م 362
روجّ وزوجته المخدّرات… وقوى الأمن توقفهما بالجرم المشهود!
2026-06-21 07:29 ص 162
الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها الـ 33 من العاهل الأردني
2026-06-15 12:33 م 277
إعلان الداخلية السعودية إعدام مواطن فصل رأس زوجته عن جسدها يلاقي رواجا
2026-06-10 03:04 م 307
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

