مستشفى الراعي تتضامن مع غزة بوقفة رفعت فيها الأعلام الفلسطينية
التصنيف: صحة
2025-04-07 01:30 م 569
إدارة مستشفى الراعي / د. وسيم وني
استنكارا للمجازر التي يقوم بها العدو الصهيوني في غزة بحق الاطفال والنساء والشيوخ والأطقم الطبية وعناصر الدفاع المدني والإعلامي.. ، ورفضا لحرب الابادة و لجرائم التطهير العرقي والتهجير التي ينفذها الاحتلال الصهيوني في سائر أنحاء قطاع غزة ، مع تدميره للمخيمات في الضفة والقدس الشريف وتهجير أهلها منها وفي اليوم العالمي للتضامن مع غزة نظمت مستشفى الراعي في صيدا وقفة شجب واستنكاراً لاستمرار الابادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني والاعتداءات المستمرة على لبنان وسوريا واليمن شارك فيها ثلة من الأطباء والجسم التمريضي والكادر الإداري رافعين العلم والكوفية الفلسطينية .
وطالب المشاركون المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية التدخل لوقف هذه الانتهاكات السافرة ضد الشعب الفلسطيني، مؤكدين دعمهم المتواصل ووقوفهم مع الحق الفلسطيني حتى تحقيق نصرهم وحقوقهم المشروعة بإقامة دولتهم الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية .
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 283
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 262
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 539
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 441
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 388
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

