افتتاح العام الدراسي في ليسيه سان نيقولا بحضور سيادة المطران الحداد
التصنيف: تربية
2025-09-12 02:26 م 2017
افتتحت مدرسة ليسيه سان نيقولا عامها الدراسي الجديد باحتفال مميز حضره سيادة المطران إيلي بشارة الحداد، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك، إلى جانب رئيس المدرسة الأب جهاد فرنسيس، والهيئتين الإدارية والتعليمية، وحشد من الطلاب وأهاليهم.
استهل الحفل بكلمات ترحيبية، تلتها كلمة لسيادة المطران الحداد الذي عبّر عن فرحته بانطلاقة عام دراسي جديد، مشيدًا بالنجاح المميز الذي حققته المدرسة على مستوى الشهادات الرسمية، والذي يعكس التفاني والجهد المشترك بين الإدارة والمعلمين والطلاب.
بدوره، ألقى الأب جهاد فرنسيس كلمة شدد فيها على أهمية الاستمرار في العمل التربوي البنّاء، مستعرضًا أبرز الإنجازات التي حققتها المدرسة خلال العام المنصرم، كما قدّم لمحة عن خطة العمل الطموحة للسنة الدراسية المقبلة، الهادفة إلى تعزيز المستوى الأكاديمي والتربوي.
واختُتم اللقاء ببركة خاصة من سيادة المطران راعي الأبرشية، متمنيًا عامًا دراسيًا ناجحًا ومثمرًا للجميع.
أخبار ذات صلة
جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا تهنئ القيادات السياسية برأس السنة الهجرية
2026-06-17 05:42 م 247
مؤسسة الحريري ووزارة الدولة لشؤون التكنولوجيا توقّعان مذكرة تفاهم
2026-06-10 07:51 م 192
رئيس «المقاصد» – صيدا جال على مدارسها مطمئنًا... ومتفقدًا سير العمل فيها
2026-06-10 06:23 م 140
جمعية المقاصد- صيدا تهنئ المقاصديين والصيداويين واللبنانيين بعيد الاضحى المبارك
2026-05-26 10:14 ص 268
رسالة إلى أصدقاء «المقاصد» من أصحاب الأيادي البيضاء
2026-05-11 05:08 م 360
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

