وزير الصحة تفقد مركز د نزيه البزري للرعاية الصحية بحضور النائب البزري جمعية المواساة
التصنيف: صحة
2025-09-21 05:20 م 544
زار وزير الصحة العامة الدكتور ركان ناصر الدين جمعية المواساة في صيدا، حيث تفقد مركز الدكتور نزيه البزري للرعاية الصحية الأولية. وكان في استقباله النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، رئيسة الجمعية السيدة رلى الشماع أنصاري، وأعضاء الهيئة الإدارية.
وجال الوزير ناصر الدين في أقسام المركز واطلع على سير العمل والخدمات الصحية المقدمة لأبناء صيدا والجوار، كما استمع إلى شرح مفصل حول أبرز الاحتياجات والتحديات التي يواجهها المركز لتطوير خدماته الطبية والاجتماعية.
وأعرب الوزير عن تقديره لجمعية المواساة ولدور مركز الدكتور نزيه البزري في خدمة الأهالي، معتبرًا أنه نموذج يحتذى به في الشراكة بين المجتمع المحلي والأهلي والدولة اللبنانية. وأكد حرص وزارة الصحة على دعم مراكز الرعاية الصحية الأولية التي تسهم في تعزيز الأمن الصحي والاجتماعي.
وفي ختام الزيارة، دوّن الوزير ناصر الدين كلمة في السجل الذهبي للجمعية، مشيدا بمزايا طبيب الفقراء الراحل الدكتور نزيه البزري ودوره الإنساني.
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 283
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 262
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 539
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 441
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 388
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

