المقاصد" تنعي ابنها آدم فادي وهبه
التصنيف: وفيات
2025-10-18 11:04 م 1130
في لحظاتٍ يعجز فيها الكلام عن حمل الفقد، ويضيق الوجدان عن اتّساع الحزن، نقف بصمتٍ يشبه وجعنا أمام غيابٍ لا يُحتمل.
فقدت ثانويّة المقاصد الإسلاميّة في صيدا اليوم أحد أنبل أبنائها، فغابت شمس الدّفء، وعمّ الحزن زوايا المكان.
رحل تلميذنا الغالي "آدم فادي وهبه"، بعد صراعٍ مع المرض، صراعٍ خاضه بصبر الكبار ورضا المؤمنين، وكأنّه خشي أن يُتعب من أحبّوه بوجعه، فرحل بهدوء، كعادته في حضوره الراقي.
غاب الجسد، وبقي الأثر… بقيت ابتسامته الطفوليّة، صوته الخافت في أروقة الصفوف، نُبله في ذاكرة معلّميه وزملائه، ونوره الهادئ في قلوبنا.
كان" آدم "رقيقًا، نقيًّا، قويًّا، يعانق الألم بوجهٍ مشرقٍ بالرضا.
أسرة ثانويّة المقاصد تتقدّم بأحرّالتّعازي إلى أسرته الكريمة، وتعزّي قلوبها بهذا المصاب الجلل.
سائلين الله تعالى أن يُتغمّده بالرّحمة الواسعة ويسكنه فسيح جنّاته.
وداعًا يا آدم… غبت عن عيوننا، لكنك تسكن دعاءنا، وذاكرتنا، وأرواحنا.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
أخبار ذات صلة
بهية الحريري تعزي عائلات شهداء الجيش وتنقل اليهم تعازي الرئيس سعد الحريري
2026-06-09 10:30 م 406
الدكتور حامد أبو ظهر ناعياً الدكتور مصطفى مروة: برحيله نفقد قامة أكاديمية ووطنية كبيرة
2026-06-03 02:16 م 355
تقبل التعازي بوفاة أحمد حسن فرغل الجاك في "أبو مرعي هيلز" - مجدليون
2026-05-27 10:27 م 377
المهندس محمد زهير السعودي يعزي بوفاة صديقه العزيز المرحوم سامي علي السايس
2026-04-30 02:07 م 550
بهية الحريري تنعي الصحافية الشهيدة أمال خليل: شهيدة الكلمة والمهنة الرسالة في حب الجنوب
2026-04-23 04:25 م 632
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

