غارة على الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة حصيلة أولية ١٣ شهــــــداء وعدد كبير من من الجرحى
التصنيف: خبر عاجل
2025-11-18 09:39 م 748
غارة على الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوة بجانب مسجد خالد ابن الوليد استهدفت سياره
رشقات نارية كثيفة يصدح صداها سماء مخيم عين الحلوة اثر الغارة الإسرائيلية الغادرة على منطقة مقتظة بالسكان في المخيم
أعلن مركز عمليات طوارئ التابع لوزارة الصحة العامة أن غارة العدو الإسرائيلي على مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا أدت في حصيلة محدثة إلى استشهاد أحد عشر شخصا وإصابة أربعة آخرين بجروح. وتواصل فرق الإسعاف نقل الإصابات جراء العدوان الصهيوني على مخيم عين الحلوة في شرق صيدا، فيما أطلقت نداءات عاجلة للمواطنين للتبرع بالدم لمواجهة احتياجات المصابين. مصادر في حـــ...ماس لـ"العربي الجديد": إسرائيل استهدفت ملعباً مغلقاً يعرفه سكان مخيم عين الحلوة ودائماً ما يكون مكتظاً بهذا الوقت
نقل إلى مستشفيات صيدا
٢٣ شهيد
٩٧ جريح
حصيلة غير نهائية
أخبار ذات صلة
*الجيش الإسرائيلي يعلن "السيطرة الكاملة " على تلة علي الطاهر بجنوب لبنان*
2026-06-26 07:01 م 80
صزرة تدمير فرع مصرف لبنان في النبطية بالكامل
2026-06-20 08:08 م 237
التصعيد الإسرائيلي يضرب الجنوب مجدداً ويهدد آمال التهدئة
2026-06-19 01:46 م 172
الخزانة الأميركية: عقوبات على سليمان فرنجية ومحمود قماطي لارتباطهما بحزب
2026-06-18 07:58 م 153
هل دخلت صيدا دائرة المواجهة بعد إطلاق صاروخ على مسيّرة إسرائيلية من أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 268
حزب : تصدينا بصاروخ أرض جو لمسيرة إسرائيلية من نوع هرمس في أجواء منطقة صيدا
2026-06-14 07:39 م 181
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

