عامر عفيف معطي يُهنئ اللبنانيين بعيد الاستقلال*
التصنيف: الناس
2025-11-22 08:52 ص 235
تقدّم مدير عام شركة معطي غروب وعضو مجلس بلدية صيدا السيد عامر عفيف معطي بأحرّ التهاني إلى اللبنانيين كافة بمناسبة عيد الاستقلال، متمنّياً أن يحمل هذا العيد بشائرالأمن والاستقرار والازدهار للوطن وأبنائه.
وأكد معطي على "أهمية الدور الوطني، الذي تضطلع به المؤسسة العسكرية وسائر القوى الأمنية في حماية السلم الأهلي وصون سيادة لبنان، خصوصاً في ظل الظروف الدقيقة التي يمرّ بها البلد"، مشدداً على أن "تضحيات الجيش والقوى الأمنية، كانت وما زالت الدرع الأول في وجه التحديات، وضمانة لثبات اللبنانيين في أرضهم وإرادتهم بالحياة".
وأضاف: "إن عيد الاستقلال ليس مناسبة رمزية فحسب، بل هو محطة لتجديد الالتزام بقيم الوحدة والتضامن والعمل المشترك، من أجل بناء دولة قوية قادرة على تأمين مستقبل أفضل للشباب والمجتمع".
وختم السيد معطي موجّهاً التحية إلى "أرواح شهداء الوطن والجيش والقوى الأمنية، الذين قدّموا حياتهم فداءً للبنان"، داعياً إلى "رصّ الصفوف وتعزيز الثقة بالمؤسسات الوطنية والعمل يداً واحدة لتجاوز الأزمات الصعبة التي يعيشها لبنان".
أخبار ذات صلة
مصطفى حبلي رئيسا لجمعية أصدقاء زيرة وشاطئ صيدا
2026-06-23 01:30 م 210
صور البطريرك يوسف يرحب ا: حضور الفاتيكان في سوريا رسالة رجاء ودعم للشعب السوري
2026-06-22 11:38 م 147
مجالس عاشوراء تتواصل في النادي الحسيني
2026-06-19 04:41 م 224
عمر مرجان وجمعية الغد.. عملٌ صامت يترك أثراً كبيراً
2026-06-17 10:14 م 213
السعودي يؤدي مناسك العمرة برفقة أفراد من عائلته في أجواء إيمانية
2026-06-17 06:48 م 261
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

