الصيدلي عمر مرجان يهنّئ البطلين آدم وأمير السن بإحرازهما بطولة آسيا للفنون القتالية المختلطة
التصنيف: رياضة
2025-12-24 06:12 م 415
هنّأ الصيدلي عمر محمد مرجان البطلين آدم وأمير السن على إنجازهما الرياضي المشرّف بإحراز بطولة آسيا في الفنون القتالية المختلطة (MMA)، وذلك خلال استقبالٍ حضره والدهما مدير أكاديمية صيدا للفنون القتالية الكابتن أحمد السن.
وأشاد مرجان بالإنجاز الذي حققه البطلان، معتبراً أنه يشكّل مصدر فخر لصيدا ولبنان، ودليلاً على ما يتمتع به الشباب اللبناني من طاقات وإمكانات عالية قادرة على تحقيق النجاحات على المستويات الإقليمية والدولية، رغم كل الظروف الصعبة.
كما نوّه بالدور الأساسي الذي تقوم به أكاديمية صيدا للفنون القتالية، وبالجهود الكبيرة التي يبذلها الكابتن أحمد السن في رعاية الأبطال وصقل مهاراتهم، مؤكداً دعمه المستمر لكل المبادرات الرياضية التي تعزز صورة لبنان وتساهم في بناء جيل قوي ومبدع.
من جهتهم، شكر البطلان ووالدهما الصيدلي عمر مرجان على اهتمامه ودعمه، مؤكدين أن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لمزيد من النجاحات في البطولات المقبلة.
أخبار ذات صلة
المونديال.. رباعية مغربية تفتح بوابة الدور الثاني للعرب
2026-06-25 04:19 ص 91
راتب مقابل التشجيع.. أغرب وظائف مونديال 2026
2026-06-24 04:18 ص 115
مونديال 2026: غانا تفوز على بنما بهدف قاتل
2026-06-18 04:31 ص 204
فيفا يفسر سبب المقاعد الخاوية في مباراة بكأس العالم
2026-06-17 04:29 ص 168
ولاية أميركية لجمهور العراق في كأس العالم: احذروا لعنة "روكي"
2026-06-17 04:26 ص 123
البيت الأبيض يدافع عن قرار حرمان الحكم الصومالي من دخول أميركا
2026-06-15 04:37 ص 136
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

