دورة حسام الدين الحريري الرياضية العربية الـ 21 بكرة السلة
التصنيف: صحة
2011-08-11 12:36 م 1148
اعلنت اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الدين الحريري الرياضية العربية بكرة السلة ان البطولة الحادية والعشرين لهذه الدورة ستقام خلال الفترة بين 13 و20 تشرين الأول 2011 .
وأوضح مدير الدورة نزار الرواس أنه بناء لتوجيهات رئيسة اللجنة العليا المنظمة النائب بهية الحريري ستقام البطولة الحادية والعشرين لدورة حسام الدين الحريري بكرة السلة من 13 الى 20 تشرين الأول المقبل في قاعة الحسام الرياضية في ثانوية رفيق الحريري في صيدا بعد اعادة تأهيل وتجهيز هذه القاعة التي انطلقت منها الدورة قبل 21 سنة وحملت اسم المرحوم حسام الدين رفيق الحريري ، وان الدعوات ستوجه الى فرق من مصر والأردن والمغرب وتونس والبحرين والكويت وقطر بالاضافة الى لبنان ، وسيتم اختيارها كما جرت العادة من اقوى الفرق العربية .
اشارة الى أن دورة حسام الدين الحريري الرياضية العربية بكرة السلة تنظمها كل عام مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة بالتعاون مع نادي الفداء الرياضي – صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة .
أخبار ذات صلة
بلدية صيدا توزع حصصا دوائية على المستوصفات ومراكز الرعاية الصحية الأولية
2026-06-13 01:28 م 284
مركز العلاج الفيزيائي في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني... ريادة في التأهيل وصناعة الأمل..
2026-06-13 04:51 ص 264
السيدة هويدا أبو مرعي للممرضين والممرضات: عطاؤكم رسالة إنسانية نبيلة
2026-05-14 03:19 م 540
حامد ابو ظهر في ١٢ أيار، يوم الممرض العالمي…
2026-05-12 09:07 ص 443
مساعدات طبية من مؤسسة مرجان لمركز الرازي الصحي
2026-05-05 03:44 م 390
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

