حزب الله": نعبر عن حزننا للخسارة الوطنية الكبرى ونثمن مبادرة الرؤساء الثلاثة والتحرك الفوري للسلطات والأجهزة
التصنيف: صور جوية
2010-01-25 08:48 م 1419
علق "حزب الله" في بيان وزعه على مأساة سقوط الطائرة الأثيوبية وقال: "نعبر عن "عميق الحزن والأسى للخسارة الوطنية الكبرى التي تمثلت بفقدان مجموعة من أهلنا وإخوتنا اللبنانيين الأعزاء، وغيرهم من الأفراد من الجنسيات الأخرى الذين قضوا من جراء فاجعة سقوط الطائرة الأثيوبية فجر اليوم. وإننا إذ نثمن التحرك الفوري للسلطات اللبنانية بأجهزتها المدنية والعسكرية المختلفة ومبادرة الرؤساء الثلاثة لمتابعة الموضوع ميدانيا، وكذلك الوزراء المعنيون، فإننا نشد على أيديهم لضمان السرعة في عمليات الإنقاذ والسرعة في التحقيق، توصلا لجلاء ملابسات هذه الكارثة الإنسانية. كما نتقدم من أهالي الضحايا بأحر آيات العزاء والمواساة، ونسأل الله لهم الصبر".
أخبار ذات صلة
صور أضخم مناورة تشهدها مدينة صيدا
2015-03-28 11:20 ص 8460
صور المجموعة الثانية من إنقاذ قتلى وجرحى على الشاطئ البحري بجانب المقاصد
2015-03-28 11:14 ص 7835
صور إستنفار عام عند مدخل مستشفى حمود
2015-03-28 07:53 ص 10254
أحد طياري"الألمانية"خرج من قمرتها وزميله صدّ عودته
2015-03-26 08:17 م 7345
بالصور: الكسوف لم يظهر في سماء صيدا
2015-03-20 10:53 ص 7366
إعلانات
إعلانات متنوعة
صيدا نت على الفايسبوك
الوكالة الوطنية للاعلام
انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:
زيارة الموقع الإلكترونيتابعنا
رغم الخلافات... شهادة في حق ترامب
2026-06-23 06:36 م
اجتماع المجلس البلدي في صيدا: ما الذي تغيّر؟
2026-06-18 05:10 ص
زيارة هلال حبلي لمحمد السعودي... قراءة في واقع صيدا وتحديات المرحلة
2026-06-10 06:03 م
لقاء بلدية صيدا: لاول مره ينجح اللقاء السياسي في القرارت والعبرة في التنفيذ
2026-06-10 05:05 ص
رسالة إلى جمهور الثنائي الشيعي ال يتظاهرون في لبنان
2026-06-09 04:59 ص
جوزاف عون انت بطل و لبنان يلتقط أنفاسه بعد إعلان الهدنة
2026-06-04 10:05 ص
هل تشهد صيدا مظاهر عاشورائية في مراكز الإيواء أم تبقى ضمن الحسينيات؟

