×

المقدح: مخيم عين الحلوة له مرجعيته والأسير لا يشعر بأمان الدخول اليه

التصنيف: سياسة

2013-07-03  09:00 م  644

 

أعرب قائد "كتائب شهداء الأقصى" اللواء منير المقدح عن إعتقاده بأن الإرهابي أحمد الأسير "لا يشعر بأمان الدخول الى اي مربع في مخيم عين الحلوة سيما وان كل الفصائل الفلسطينية اجمعت على ان لا تزج المخيم في أحداث لبنانية داخلية".
وأوضح في حديث تلفزيوني أن "المخيم له مرجعيته ولا يمكن لأحد ان يزجه في قتال"

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا