×

إجتماع في مجدليون لقيادتي المستقبل والجماعة:لإنهاء المظاهر المسلحة

التصنيف: سياسة

2013-07-04  03:19 م  742

 

  

عقدت قيادتا تيار "المستقبل" و"الجماعة الاسلامية" في الجنوب في دارة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في مجدليون، وحضره عن التيار النائب بهية الحريري وعضو المكتب السياسي المهندس يوسف النقيب وعن الجماعة الاسلامية المسؤول السياسي في الجنوب الدكتور بسام حمود والمسؤول التنظيمي احمد الجردلي والمسؤول الاجتماعي حسن ابو زيد وعضو قيادة الجماعة حسن شماس. وتم في خلال اللقاء عرض ما جرى في عبرا وصيدا خلال الأسبوع الماضي من أحداث كانت لها ارتداداتها السلبية على المدينة ككل وما اعقب ذلك من معالجات سياسية وامنية وحراك مدني واهلي لتطويق ذيول وتداعيات تلك الأحداث.

وأكد المجتمعون في هذا السياق على ما يلي:
"-استكمال المعالجة لكافة القضايا العالقة المرتبطة بالأحداث الأخيرة لا سيما على صعيد قضية الموقوفين ووقف الملاحقات.
-تفعيل وتسريع عملية مسح الأضرار واقرار آلية التعويضات بما يساهم في تسريع عودة الناس الى بيوتها المتضررة في عبرا والتعمير.
-مطالبة الدولة اللبنانية بفرض الأمن والاستقرار بشكل دائم في صيدا من خلال انهاء كافة المظاهر المسلحة غير الشرعية منعا لتكرار احداث عبرا، وبأن تكون مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية وحدها الممسكة بأمن المدينة. 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا