×

نص مكتوب لكلمةالأسير يدعو للتظاهر يوم الجمعة ويكشف أسرار ومعلومات المعارك

التصنيف: سياسة

2013-07-04  07:17 م  3374

 

هلال حبلي

الأسير يدعو للتظاهر يوم الجمعة ويكشف أسرار ومعلومات المعارك التي حصلت مع الجيش اللبناني وحزب الله.

جريدة صيدا نت فرغت النص:
نص كلمة الشيخ أحمد الأسير

بدأ كلامه بالاستشهاد بآيات قرآنية ثم قال أعزي نفسي وعوائل الشهداء واسأل الله الشفاء للجرحى وأن يخفف عن المعتقلين والانتقام من المجرمين عاجلا غير آجل. هم لا يعلمون على من اعتدوا قتلوا خيرة شباب صيدا. مسجد بلال كان يقصده كل متبرع للدم. سينتقم من القتلة والمجرمين ومن المتواطئين عاجلًا. لا بد أن يعلم الجميع السياق الطبيعي للمجزرة التي حصلت في عبرا. نحن رفعنا الصوت مراراً أننا نتعرض لإعتداءات من حزب الشيطان وحركة أمل المجرمة و على يد شبيحة ما يسمى بالجيش اللبناني المرتهن عند نصر اللات وحركة أمل لخدمة المشروع الإيراني والنظام السوري المجرم. رفعنا الصوت مراراً حتى أن بعض الناس ملّوا من سماعنا. وهذه الإعتداءات ليست علينا فقط بل على الطائفة السنية من زمن الوصاية السورية وحتى يومنا هذا. عرسال لم تسلم وطرابلس والتبانة ومجدل عنجر وسعدنايل وبيروت و7 أيار وما قبلها وما بعدها وشبابنا المعتقل في السجون وتعذيبهم والدعس على رقابهم ولحاهم والتحقيق بشكل مذهبي مستفز. وآخرهم قبيل الأحداث يدفع أحد الجنود والحاقدين على أخت متنقبة فيقع عليها. ومع ذلك تعالينا على الجراح ونقول لا نريد مواجهة مع الجيش. ولكن هذه المواجهة تحضر لنا لأن نصر اللات يعلم أنه سيخسر إن واجهنا مباشرة كما خسر في القصير وفي العالم الإسلامي وانفضح وجهه ومشروعه. لذلك كان السيناريو المحضر أن يضيعونا في مواجهة الجيش. نحن من 7 أشهر نرفع الصوت سلميًا أن هذه شقق الفتنة حاولوا الإعتداء على ابني من الزعران وسرايا المقاومة. الجيران قدموا عريضة للمحافظ ظهرت وساطات كثيرة لتنهينا عن اغلاق الشقق كنا نتجاوب مع وزير الداخلية وفاعليات سياسية. جاء الجيش الى المنطقة لحماية الشقق والتضييق علينا حتى قبيل الحادثة عندما جاء مسلحون من حزب اللات واحتلوا الشقق وأخبرنا الفعاليات والمسؤولين والمفتي والجيران اشتكوا. هذه الإعتداءات من زمن عباس ابراهيم وحتى اليوم أتى خلفه علي شحرور يحسبوننا أقلية أمام الشيعة. وقلن مرارًا نحن نريد التعايش بسلام مع الجميع. هذه الممارسات المستمرة وصلت لحد لا يطاق وبدأنا نلاحظ حراك جديد في تلة مار الياس قبل أسابيع من الحادثة في حارة صيدا التابعة لنبيه بري ونصر اللات ووكذلك من تلة الشرحبيل ومواقع عديدة وطلبنا من شعبة  المعلومات التحقيق في الموضوع فلم يحرك أحد ساكنًا. ويوم الحادث مر على الحاجز سائق تاكسي في سيارته عصا سأله الحاجز ما هذه العصا التي معك قال هذه عصا هل ممنوع في القانون العصا فقال الحاجز وعم بتجاوبني كمان وبداوا يضربونه هو والاخ الذي معه وأخذوه الى الثكنة واعادوه مكسورا جدا عندها طلبت من الشيخ أحمد الحريري مدير مكتبي أن يذهب إلى الظابط المذكور لسحب الحاجز فنحن لم نعد نحتمل . نزل الحريري ومعه بعض الأخوة بسلاحهم تكلم مع الظابط وما شعرنا إلا والرصاص نزل علينا من كل جانب وانا كنت اراقب بالكاميراوأتحداهم أن يعرضوا الفيديو. وأقول هذا من أجل اقامة الحجة على الكذابين وكل من أدان الاعتداء على الجيش. مما اضطر الشباب ان ينسحبوا الى الخلف ويدافعوا عن انفسهم واذ برصاص غزير يتساقط علينا وعلى الجيش واغلب الظن من شقة تابعة للحزب في مبنى مطعم الكنتاكي والمسؤول عنها يدعى توفيق البابا متشيع وعنصر اساسي في حزب الشيطان. قتل لنا شباب وجرح العديد انسحب الشباب الى المسجد ولم يتوقف علينا القصف والرصاص لمدة 28 ساعة من حارة صيدا والشرحبيل، كله جاهز بسبب حادث  على حاجز ومقتل ظابط وجندي؟ انما هو قرار اتخذ مدبر والا لو أردنا اطلاق النار على الجيش لماذا راح الشيخ احمد لعنده وكان من الممكن أن نطلق النار من بعيد. قرار متخذ لإنهاء أحمد الأسير وبموافقة محلية من بعض الفعاليات وكثير من الاطراف اللبنانية من 8 و14 آذار. وزير الداخلية اخبرنا بطريقة غير مباشرة أن رأس الأسير مطلوب. وكل وساطات السنيورة والمفتي لم تستطع ايقاف النار. أريد أن أسأل لماذا لم يسمح الجيش للشيخ سالم الرافعي بالاستماع للشيخ الاسير عندما قابل الجيش واستمروا باطلاق النار عندها قال الرافعي ان هذه مجزرة. وعلى فرض ان هناك من قتل الظابط والجندي لماذا لم يحاصروا المسجد كالمعتاد والمكان لا يتعدى 50 متر حتى يتسلموا القتلة. اطلب من كل عاقل ان يذهب ويرى مستوى الدمار حول المسجد. لماذا يمنع الجيش التصوير. قضية مشاركة الحزب في القتال قطعية لا مجال للتعمية هناك شهادات الناس وهناك فطسى في حارة صيدا تحت مسمى الواجب الجهادي. قناة المنار فقط كان مسموح لها بالدخول والبث المباشر لماذا. وقد فضحوا بصيحات يا زينب ويا حسين وهم بريئون منهم. وهناك شهود أن هناك جنود سنة في الجيش اللبناني قتلوا وهم الى الخلف كما يفعل شبيحة الاسد وذلك عندما رفضوا اطلاق النار على المسجد وعلى شبابنا. اذا كان هناك عدل يجب محاكمة من أعطى قرار للجيش بدخول معركة بادارة الحزب لان الجيش ليس بحاجة الى مساندة لأن طبيعة مشاركة الحزب كانت قيادية. الجيش اللبناني بالاسم لبناني لكن قراراته بيد نصر اللات وايران الذين يهيمنون 100% على الجيش. المعركة من أجل ظابط وجندي قتلا فكم من ظابط وجندي قتلوا في المعركة. هدفكم اسكات هذا الصوت وحينها ستسكت كل الطائفة السنية وما تقوله داخل الجدران. هل تستطيعون محاكمة نصر اللات وبري على الجرائم التي ارتكبوها بحق اهل  السنة. لقد حققتم مسألة واحدة أن احتليتم مكان وهو مسجد بلال كما فعل حزب اللات في القصير ولكن يا نبيه بري ونصر اللان نحن نرفض ولاية الفقيه ونرفض اجرامكم ونريد فضحكم وقد انفضحتم والخير آت.

الى كل من تواطأ وشارك في قتل اخواني وزجهم في السجون وتعذيبهم هل تظنون انكم ستفلتون من عقاب الله؟ الى كل من أداننا هل حققتم في الموضوع؟ هناك أشخاص قالوا للجيش اضرب بيد من حديد ،يضرب من شباب صيدا؟ والى كل من يريد التحقيق الشفاف من المؤسسة العسكرية المجرمة تريد من الجلاد ان يكون محققاً؟ نادر البيومي سلم نفسه على رجليه وخرج مكسوراً مقتولاً اين ستذهبون من طفلته اليتيمة الوحيدة؟ أما بالنسبة لاخوتي وأنصاري وابناء الطائفة السنية جميعاً أقول عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم. هذه الحادثة يجب أن تكشف حقيقة نصر اللات الذي لا يريد أن تقم لأهل السنة قائمة. يريدوننا خاتم بأيديهم. لذلك أطلب من الطائفة السنية كسر الخوف وان نخشى ذنوبنا ونخشى الله. وأقول لإخواني حبذا لو تتحركوا هذه الجمعة بعد الصلاة بالتنسيق مع المشايخ تحركاً سلمياً لمحاكمة المجرمين ولنسمي الجمعة     "كفى استخفافاً بكرامتنا" . أتقدم بالشكر الجزيل من كل اخواني في صيدا والشمال والبقاع والمخيم وكل من ساندنا، ليس هناك احباط وسيظهر الله الحق عاجلاً غير آجل.  

 

https://soundcloud.com/snnlb/49pev0dmxizr

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا