×

السعودي يعلن عن بدء ترميم الأضرار في مدينة عبرا

التصنيف: سياسة

2013-07-05  04:49 ص  557

 
هلال حبلي
 
أعلن رئيس البلدية المهندس محمد السعودي اليوم عن بدئه في أعمال الترميم لمنازل بلدة عبرا وخاصة المنطقة المحيطة بالمربع الأمني خلال أيام قبل بدء شهر رمضان المبارك وذلك ليعود ساكني المنازل ويستقبلوا عيد الفطر السعيد وهم في منازلهم
هذا وأكد السعودي أن النائب بهية الحريري ستقوم بصرف نفقات الترميم من حسابها الخاص حتى لايتم تأخر التعويضات من هيئة الإغاثة مايؤخر عودة المتضررين إلى بيوتهم ومآويهم
كما أضاف رئيس البلدية أن صيدا لا بد أن تتصالح مع نفسها ومع الجوار وأن صيدا عاصمة الجنوب قائلا أن الجنوبيين لأغنى لهم عن صيدا وصيدا لن تستغني عنهم مهما حصل
كما أكد السعودي على  رفضه لوجود السلاح غير الشرعي في المدينة مشددا على شرعية السلاح كما لفت أن هناك محاولات لجمع المدينة وأبنائها إلى التجاذبات السياسية مشييرا أن ذلك لايجوز وأن مدينة صيدا مركز ومصدر للأقتصاد والسياحة
وحول الأسير أشار السعودي لانعلم أين هو الآن ولكن عندما كان يعمل في الدعوى كانت الناس تستمع له ونشكره على ماعمل إلا أن ماحصل منذ سنتين من تدخل في السياسة فقد حصل ماحصل ...

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا