×

الجماعة الاسلامية تبحث قضايا الموقوفين والمطلوبين مع قيادة المخابرات في الجنوب

التصنيف: سياسة

2013-07-06  02:38 م  604

 

 زار رئيس مكتب مخابرات الجنوب في الجيش اللبناني العميد علي شحرور مكتب الجماعة الاسلامية في صيدا وكان في استقباله المسؤول التنظيمي للجماعة في الجنوب أحمد الجردلي والمسؤول السياسي الدكتور بسام حمود وجرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع الأمنية وتداعيات الأحداث الأخيرة التي جرت في صيدا.

بعد اللقاء تحدث الدكتور حمود فأكد أن ما حصل في صيدا هو خسارة كبيرة ومأساة أصابت الجميع لذلك نحن لا زلنا نطالب بالتحقيق الشامل لكل ما حصل والذي أدى إلى ما أدى إليه.

وأضاف، بحثنا مع سيادة العميد الكثير من القضايا التي تخص أبناء وشباب صيدا إن كان على مستوى الموقوفين وطريقة معاملتهم أو مسألة المطلوبين التي تشكل هاجس عند كثير من الشباب الذي ليس له علاقة بكل الأحداث وأكدنا مجدداً أن الصلاة في مسجد بلال بن رباح وتأييد الشيخ أحمد الأسير ومشاركته في الاعتصامات وما شابه ليست تهمة وعلى جميع الشباب العودة إلى حياتهم الطبيعية، ونحن سنعمل على معالجة كل الهواجس بالتعاون مع العميد شحرور.

كما أكدنا مجدداً على ضرورة توقيف كل من أساء إلى أبناء صيدا وقام بحرق المنازل وسرقتها وتهديد المدنيين وإبتزازهم.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا