×

الشاب: عناصر من حزب الله اعترفوا بدخولهم معركة صيدا

التصنيف: سياسة

2013-07-06  02:39 م  816

 

  أكد النائب باسم الشاب "أن الولاء للمؤسسة العسكرية غير مشروط"، الا انه تمنى لو تحرك الجيش في وقت سابق للقضاء على ظاهرة الأسير، متحدثا عن "فشل مخابراتي من المفترض ان تتضح أسبابه".

واعتبر في حديث لبرنامج "أقلام تحاور" عبر "صوت لبنان" 93,3 "ان ظاهرة الاسير لن تعود لان الشارع الصيداوي معتدل ولا يدعم الاسير"، لافتا، في هذا السياق الى "أن من استفاد من نمو هذه الظاهرة هو من يريد إضعاف التيار المعتدل في صيدا المتمثل بتيار المستقبل".

وردا على سؤال، لفت الشاب الى "ان عناصر من حزب الله اعترفوا للصحافة الاجنبية، بأنهم دخلوا في المعركة لان الجيش لم يستطع القيام بدوره". 

ولم يعرب عن تخوفه من فتنة سنية - شيعية، معتبرا انه من الصعب جدا تفكيك العيش المشترك الذي تتمتع به مدينة صيدا. 

واعتبر أنه في المرحلة المقبلة، "سيلعب تيار المستقبل دورا في رأب الصدع وإزالة الشعور بالغبن"، مطالبا المؤسسة العسكرية ب"ملاقاة جهود التيار، من خلال نزع السلاح المنتشر في المدينة". 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا