×

الأسير... ذهب ولم يعد!

التصنيف: سياسة

2013-07-07  12:34 ص  1137

 

أكد بعض المشايخ المقربين من الشيخ أحمد الأسير أن الكلام عن لجوئه إلى سوريا يبدو الأكثر منطقياً والأقرب إلى الواقع، لافتين إلى أنه ليس في مقدور أي جهة في لبنان لبنانية كانت أم غير لبنانية أن تتولى حمايته وأن تتحمل مسؤولية هذه الحماية.

ولفت المشايخ لـ"ال بي سي" أن "الشيخ الأسير لو كان في لبنان لكانت حركته الإعلامية أكثر نشاطاً، فيما هي في الواقع حركة بطيئة إقتصرت منذ انتهاء معركة عبرا على تسجيل صوتي واحد، وهذا دليل على صعوبة وتعقيدات بث أي مواد إعلامية جديدة لها علاقة به".

 

وأعلنوا أن "اللجوء المفترض للأسير إلى سوريا ليس بالضرورة بمعرفة الجيش السوري الحر، فهناك العديد من المجموعات ومنها من هو متضامن مع الأسير تقيم إمارات مستقلة".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا