×

عسيران: ما حصل في صيدا سحابة صيف طارئة

التصنيف: سياسة

2013-07-08  04:48 ص  557

 

أكد مفتي صيدا الجعفري الشيخ محمد عسيران أن "صيدا كانت وستبقى بوابة الجنوب وعاصمته، منها تخرج المحبة والوطنية، معتبراً ان "ما حصل في الآونة الأخيرة انما هو سحابة صيف طارئة على المدينة، لذلك سرعان ما نفضت غبار الفتنة والكراهية وعادت الى طبيعتها". وشدد على "دعمه للشرعية بكل مؤسساتها وعلى رأسها الجيش ليبقى الوطن لجميع أبنائه".
وأوضح بعد لقائه رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد علي شحرور في مكتبه في حسينية صيدا أمس، ان "البحث تطرق الى المستجدات المحلية والصيداوية، والأسباب التي أدت الى الفتنة في المدينة". وقال: "يجب علينا جميعا أن نعمل يداً واحدة للوصول الى نفوس صافية، صادقة أبية ترعى جميع الأبناء". وأكد أن "سلاح المقاومة هو سلاح شريف ليس للداخل اللبناني أبداً، انما هو لمحاربة العدوان الاسرائيلي".
واشار الى أن "زعامات كثيرة مرت على صيدا، وكان عنوانها المقاومة، وتجلت في مقاومة العدو الصهيوني ودحر الاحتلال عن المدينة وجوارها بأيدي ابنائها البواسل"، مناشداً جميع الأطراف الدينية والسياسية "أن يبقوا مدينة صيدا كما هي".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا