×

أسامة سعد يهنىء بحلول شهر رمضان المبارك

التصنيف: سياسة

2013-07-09  05:06 م  566

 

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، توجه أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد بأجمل التهاني وأطيب التمنيات إلى اللبنانيين خاصة، وإلى العرب والمسلمين عامة.

وأعرب سعد عن أمله في أن يحمل شهر رمضان معه تباشير التغلب على الأزمات التي تعصف بالبلدان العربية، وبانتصار الأمة العربية على مؤامرة التفتيت والفوضى الأميركية الصهيونية الهدامة.
كما أعرب سعد عن أمله باستعادة لبنان للأمن والاستقرار، وتجاوز الأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تضغط على اللبنانيين، وتهدد حاضرهم ومستقبلهم.
وتمنى سعد لمدينة صيدا تعزيز موقعها ودورها، واستعادة ازدهارها، كما تمنى العيش الهانىء لسكانها.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا