×

عون: فليخرس من يحرّض وهل الأسير صار قديساً؟

التصنيف: سياسة

2013-07-09  11:30 م  510

 

حمل رئيس "تكتل التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون عقب اجتماع التكتل الاسبوعي مسؤولية تفجير بئر العبد الى "اصحاب الفكر التكفيري واصحاب الخطابات النارية و التحريض الجماعي هم أكبر مجرمين بأي موقع كانوا في المجتمع نواب او وزراء او اين كانوا والحمد الله انه لم يسقط قتلى ولكن يجب ان نهتم أكثر". 

واسف عون "لاننا وصلنا الى عهد نطلب من الجيش كل شيء ونستخدمه لـ"تفزيع الفئران". وقال "بدأنا نسمع نغمات سياسية كاجتماع في طرابلس او صيدا فيه تحريض على الجيش وتعميم على بعض الاحداث ومن دون ان نسمع هذه الخطابات قيادة الجيش تعالج التجاوزات لكن لا يتم التشهير باصحابها في كل لبنان".

 

وسأل "هل يتبنون مطالب وخطاب الأسير الذي شتمنا والسيد حسن وبري هل تريدون ان تصنعوا منه قديسا وولياً، هل هذا فجور؟ يعترضون على "اي شيء" ومتى وقف مهاجمو الجيش معه، في عكار او عرسال،  شبعنا فحشاً!". واضاف  "هؤلاء العسكريون يفور دمهم ايضاً وان فار دمه زيادة يعاقب". واعترض على قرار قيادة الجيش بارسال 5 عناصر الى المحكمة العسكرية فـ"ضرب الجيش ليس جريمة ويبقى اسهل من كلام الاسير”.

 

الى ذلك، تمنى عون أن "لا تتم معارضة قانون التنقب عن الغاز". واضاف "الموضوع الاكثر اهمية في مراسيم النفط ناقص مرسومين في استكمال ملفات المراسيم وكان من الضرورة ان يتوزع قبل شهر آب,  لكنه وضع على برنامج لكن الحكومة استقالة والموضوع يجب ان ينتهي لانه مهم للشعب اللبناني".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا