×

الحريري بحثت مع بشير مسح أضرار عبرا

التصنيف: سياسة

2013-07-11  04:45 ص  503

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون أمين عام «الهيئة العليا للإغاثة» العميد إبراهيم بشير، بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، والمهندس علي الحاج من «شركة خطيب وعلمي»، وجرى خلال اللقاء عرض للمراحل التي قطعتها عملية مسح الأضرار في عبرا جراء الأحداث الأخيرة، وبحث في الخطوات اللاحقة والكفيلة بتسريع  عودة الناس الى بيوتها.
وبحثت النائب الحريري في موضوع ترميم المباني المتضررة في اجتماع ثان ضم المهندس السعودي وممثل رئيس بلدية عبرا المهندس وليد مشنتف نعمان سليمان والمهندسين ندى قدورة ومازن الصباغ عن «مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة» وبشير الديماسي عن شركة «جينيكو» ومنسقة حملة «بيكفي خوف» هبة حنينة.
وكانت النائب الحريري استقبلت وفداً من «نقابة الطيارين اللبنانيين» عرض معها شؤوناً تتعلق بمهنتهم، كما التقت وفوداً فلسطينية من مناطق حي الطوارىء وخط السكة وجبل الحليب في مخيم عين الحلوة ومن محلة الاسماعيلية – طريق المية ومية عرضوا معها شؤوناً حياتية بحضور منسق ملف المخيمات وليد صفدية، وقدموا لها الشكر على تأمين خدمات أساسية لهذه المناطق من مياه وكهرباء.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا