×

السعودية توجه صواريخها الباليستية صوب إيران وإسرائيل

التصنيف: سياسة

2013-07-12  12:06 ص  886

 

أظهرت صور التقطت بواسطة أقمار صناعية أن المملكة العربية السعودية وجهت منصات صواريخ باليستية قوية صوب إسرائيل وإيران. وذكرت صحيفة "ذي تيليغراف" في عددها الصادر الخميس 11 يوليو/تموز أن الصور الجديدة التي حللها خبراء عسكريون بريطانيون، تظهر قاعدة صاروخية جديدة في الصحراء السعودية على بعد نحو 200 كيلومتر إلى جنوب غرب الرياض. وأوضحت الصحيفة أن الخبراء لاحظوا منصتين موجهتين صوب أراضي إسرائيل وإيران، وتحديدا إلى مدينتين رئيسيين في البلدين على ما يبدو. وأوضحت الصحيفة أن المنصتين مخصصتان لإطلاق صواريخ " DF3" التي يتراوح مداها بين 2.4 ألف كيلومتر و4 آلاف كيلومتر. وتابعت "ذي تيليغراف" أن صواريخ " DF3" الصينية الصنع قادرة على حمل رؤوس نووية. وأوضحت أن مثل هذه الصواريخ لا يمكن التحكم بها عن بعد، ولذلك يجب توجيهها إلى الهدف مسبقا. المصدر: "ذي تيليغراف"

http://arabic.rt.com/news/620921/ :روسيا اليوم

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا