×

موقوفان بقضية أسلحة عرسال خرجا من عين الحلوة"

التصنيف: سياسة

2013-07-16  04:02 ص  582

 

كشفت مصادر أمنية في مدينة صيدا، أن "اثنين من الأشخاص الذين أوقفوا في قضية شاحنة الأسلحة التي ضبطها الجيش اللبناني وصادرها في منطقة عرسال بالقرب من الحدود السورية، خرجا من مخيم عين الحلوة".
وقالت المصادر: إن هذين الشخصين هما من التابعية الفلسطينية والأول يدعى " بكري أ." والثاني يدعى "فايز م." وكلاهما كانا سابقاً يعملان لدى مسؤول فتحاوي قبل أن ينفصلا عنه ويعملا بتجارة السلاح ". وأكدت أن "التحقيقات تتركّز حول معرفة مدى ارتباط أي من الموقوفين المذكورين بمجموعة الفلسطيني بلال بدر داخل المخيم أو بجبهة النصرة، أو أن القضية تنحصر فقط بتجارة الأسلحة وتوصيل "طلبية" إلى زبون أو زبائن داخل الحدود أو خارجها".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا