×

الجماعة الإسلامية في لقاء مع أهالي المتضريين من منطقة التعمير

التصنيف: سياسة

2013-07-18  12:52 م  636

 

 ضمن المرحلة الثانية من حملة "معا نرمم الجراح" أقامت الجماعة الإسلامية في مركز إنماء التعمير لقاء جديدا مع الأهالي المتضررين من منطقة التعمير جراء أحداث صيدا ومحيطها فتم توزيع مساعدات نقدية على أصحاب 21 منزلا متضررا.

كما تم عقد لقاء ثالث استكمالا للقاء منطقة عبرا الأول حيث استفاد أصحاب 14 منزلا متضررا، بعدما استفاد أصحاب 30 منزلا خلال اللقاء الأول قبل نحو أسبوع.
حضر اللقاء منسق الحملة أ. مهيب قدورة والمسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب د. بسام حمود والمسؤول الاجتماعي أ. حسن أبو زيد.
وقد كانت كلمات للسادة قدورة وحمود وأبو زيد حيت صبر الأهالي وتمسكهم بحقوقهم وإرادتهم الصلبة التي تحدت الدمار والقصف والتشريد، كما جدد الحاضرون تأكيدهم على دور الدولة والجهات المعنية للقيام بواجباتها وتقديم التعويضات اللازمة والحقوق الواجبة لكل المتضررين من تلك الأحداث الأليمة وقد أكدت الجماعة حرصها على الاستمرار بأداء واجبها اتجاههم وفق الإمكانيات وبحسب المستطاع.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا