×

السعودي يتبلغ من المنتدى الفلسطيني اللبناني اطلاقه مبادرة

التصنيف: سياسة

2013-07-26  01:08 م  922

 

تبلغ رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي من وفد منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني برئاسة السيد حسين أبو عيد اطلاق المنتدى مبادرة تجاه المتضررين من الأحداث الأخيرة في عبرا تقضي بالمساهمة في ترميم المباني المتضررة .

فقد استقبل السعودي في منزله في الهلالية وفدا من منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني ضم "حسين ابو عيد وفادي الأفندي وربيع شريفه" .

 حيث هنأ الوفد السعودي بشهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر المبارك، واطلعوه على اهداف ونشاط ومشاريع المنتدى، وأبلغ الوفد السعودي ان المنتدى يضع امكانياته بتصرف البلدية لمساعدة المواطنين المتضررين في عبرا . واعلن ابو عيد عن مبادرة للمنتدى بهذا الخصوص تقضية بالمساهمة بأعمال الترميم للمباني المتضررة ، وقال: ان هذه المبادرة تأتي ضمن الشراكة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني ونحن نرى لزاما علينا الوقوف مع المدينة التي أعطتنا الكثير، وزيارتنا للمهندس السعودي كونه حاضناً للمواطنين الفلسطينيين واللبنانيين في هذه المدينة. ونحن نثني على جهوده في هذه الظروف الصعبة التي مرت بها المدينة.

من جهته أعرب السعودي عن شكره لمنتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني على هذه المبادرة ، واعدا بمتابعة هذا الموضوع مع الجهات المعنية لوضع هذه المبادرة موضع التنفيذ .    

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا