×

السعودي : محاولات تصوير المدينة في موقف المعادي للجيش لن يكتب لها النجاح

التصنيف: سياسة

2013-07-30  03:51 م  480

 
رئيفة الملاح

ردا على سؤال وجهته  إليه جريدة صيدونيانيوز.نت الإلكترونية، حول ما أثير عن غياب لمدينة صيدا عن عيد الجيش اللبناني، أعرب رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي  عن أسفه لمحاولات البعض تصوير المدينة وكأنها في موقف معاد للجيش اللبناني، علما بأن المدينة وبلديتها  لطالما كانا من أوائل الداعمين للجيش إيمانا بأنه الحامي والضامن للوطن ولمؤسساته .

وأضاف : إن هذه المحاولات لن يكتب لها النجاح ، فلا يزايدن أحد على مواقف مدينة صيدا وبلديتها تجاه الجيش اللبناني، فهذه المواقف مشهودة وراسخة ، والبلدية كانت من أوائل المهنئين بهذا العيد الوطني قبل سائر البلديات والمؤسسات.

وعما  إذا كانت البلدية سترفع اليافطات المهنئة بالمناسبة قال: أصدرنا بالأمس(الإثنين)  التهنئة  للجيش وقائده بهذه المناسبة الوطنية حيث تم تعميم التهنئة من قبل المكتب الإعلامي للبلدية ونشرت في المواقع الإلكترونية ووسائل إعلام وصحف  قبل أيام من حلول عيد الجيش، واليوم  (الثلاثاء) سيتم  رفع اليافطات التي هي قيد الطبع،  لتزين القصر البلدي.

وختم السعودي قائلا: كان على أصحاب المحاولات التروي وعدم إطلاق أحكامهم المسبقة وتهمهم جزافا بحق المدينة وبلديتها ، سيما وأن الأول من آب : عيد الجيش،  لم يأت بعد وسيحل نهار الخميس القادم .

هذا المقال ورد إلينا بواسطة الزميلة رئيفة الملاح

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا