×

لم يوفق إعلام 8 آذار و جريدة السفيرمن افتعال مشكلة بين الجيش وبلدية صيدا

التصنيف: سياسة

2013-07-30  05:17 م  1957

 

هلال حبلي

يبدو أن إعلام فريق 8 آذار في صيدا لم يهدأ له بال حتى يختلق قصة وهمية ويقول أن هناك خلاف بين مدينة صيدا وبلديتها من جهة والجيش اللبناني من جهة أخرى  تحت عناوين حجج وهمية .بدا ذلك في الذي أطلعتنا عليه اليوم جريدة السفير وما كتبه مندوبها عن تقصير برفع اليافطات في مدينة صيدا دعماً للجيش اللبناني، والإيحاء بأن هناك خلاف بين بلدية صيدا و قيادة الجيش. يبدو أنه فات على مندوب جريدة السفير تقديمات بلدية صيدا للجيش اللبناني ودعم بلدية صيدا لهذا الجيش وخاصة ما قدمته من مدينة الشهيد رفيق الحريري الرياضية و مبنى قصر العدل القديم لإيواء ظباط وعناصر الجيش الوطني مع كافة الخدمات وجاء هذا بعد اتصال من احدى ظباط مخابرات الجيش فجاء هذا الطلب ووافقت البلدية بدون تردد وهذه الخدمات ليست بحاجة للافتة  للتأكيد على دور الجيش، الجيش بحاجة الى أفعال وليس أقوال. كما أن بلدية صيدا وضعت كافة آليات البلدية في خدمة الجيش اللبناني. وكون هذه الجريدة مقربة من المؤسسة العسكرية كان الأولى الاتصال بالمخابرات والإستيضاح عن دور بلدية صيدا في التقديمات للجيش اللبناني. خاصة أنه منذ أسبوع حصلت زيارة لقائد المخابرات في الجيش في منطقة الجنوب العميد شحرور لرئاسة البلدية وشكره على الأعمال التي تقوم بها بلدية صيدا وأما الكتابة عن موضوع عدم تعليق اللافتات فهناك قرار من قيادة الجيش بعدم إقامة نشاطات في هذا العيد كذلك ما صدر عن بلدية صيدا من بيان في ظل غياب كافة البلديات بإصدار بيانات دعم للجيش البناني. وبلدية صيدا لم تمنع أي مؤسسة خاصة أو مواطن من رفع اللافتت للجيش. يبدو أن الإيحاءات من كتابة هذا المقال في جريدة السفير له أسباب خاصة؟!

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا