×

احتفالاً في ثكنة محمد زغيب العسكرية بحضور رئيس بلدية صيدا محمد السعودي،

التصنيف: سياسة

2013-08-01  02:59 ص  772

 

أقامت قيادة المنطقة العسكرية في الجنوب احتفالاً في ثكنة محمد زغيب العسكرية، حضره: النواب أيوب حميد، علي بزي، ميشال موسى وعبد اللطيف الزين، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة طارق بعاصيري، ممثل النائب بهية الحريري منسق عام تيار المستقبل في الجنوب ناصر حمود، مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله، محافظا الجنوب نقولا بو ضاهر، والنبطية محمود المولى، رئيس بلدية صيدا محمد السعودي، ممثلان للمطرانين ايلي حداد والياس نصار، وفد من مشايخ البياضة الشيخان غالب غيث وفندي شجاع، النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي سميح الحاج، قائد منطقة الجنوب الاقليمية لقوى الامن الداخلي العميد طارق عبد الله، رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد علي شحرور، قنصل ساحل العاج رضا خليفة، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد صالح، وفد من قيادة قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب.
بعد التحية العسكرية لقائد منطقة الجنوب العسكرية العميد الركن غسان سالم من قبل الفرق العسكرية، وضع العميد سالم إكليلاً من الزهر على النصب التذكاري لشهداء الجيش ثم دقيقة صمت لأرواح شهداء الجيش والنشيد الوطني اللبناني، ألقى بعدها العميد سالم أمر اليوم. وتلا ذلك عرض عسكري رمزي لبعض الألوية والوحدات التابعة لقيادة منطقة الجنوب.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا