×

امتصاص جيوب سكان شرحبيل والتحكم بقاطنيه ...

التصنيف: سياسة

2013-08-02  01:09 م  1232

 

صيدا نت

عاد أصحاب المولدات ليلقي بظلاله على منطقة شرحبيل بهدف امتصاص جيوب السكان والتحكم بالقاطنين في المنطقة  وذلك عن طريق التسعيرة العشوائية لاشتراكات  كهرباء الموتير ،فيما كانت بلدية صيدا والجوار قد أصدرت في وقت سابق تسعيرة للخمسة آمبير بقيمة 120 ألف ل.ل .

صيدا نت ..تلقت بيان من سكان شرحبيل يشكون به حالهم ،خاصة أن منطقة شرحبيل لايوجد فيها أزمة كهرباء كبيرة ،وجراء ذلك حاول السكان الاتصال بوزارة الاقتصاد عدة مرات ،،خصوصا اللجنه الخاصة بمراقبة المستهلك ووعدوهم بالتنفيذ إلا أن وعودهم كانت كلها زائفة  ،،وبدورهم حاولو القاطنين هناك الاتصال ببلدية القسطا  ،،إلا أنه وللأسف لم يتم الرد على هاتف البلدية هناك

كذلك طالب السكان فعاليات المنطقة التحرك لضبط هؤلاء المحتكرين للكهرباء الذين يمتصوا جيوبهم .

صيدا نت أجرت اتصالا بالسيد سامر العربي واستوضحت منه الرد حول ارتفاع كلفة الاشتراكات

أجاب  السيد العربي  قائلا نحن يهمنا مصلحة المواطن في منطقة الشرحبيل و هذه التسعيرة التي تبلغ 170 ألف ل.ل  جائت جراء  ارتفاع كلفة مشتاقات البترول التي تستخدم للموتيرات

ثانيا نحن لم نبالغ بشأن لوائح للبلديات التي تصدرها حول التسعيرات وأن هناك دائما مشاكل تصيب خط منطقة الشرحبيل التي تنقسم لعدة أقسام فأي قسم يحصل فيه عطل نحن ملزمين بالتغطية الكهربائية للمواطنين ولفت العربي  بالقول أن المواطن لايشعر بذلك .. وأثناء معركة في عبرا كنا دائما نؤمن تغطية  الكهرباء لمدة ثلاثة أيام وأشار حسب قوله  نحن وضعنا موتير خاص لمحطة ضخ المياه في شرحبيل وذلك لكي تصل المياه لمنازل المواطنين على حسابنا الخاص

 

كذلك نهى  السيد العربي جوابه بالقول أنه سيعيد النظر بجدول التسعيرة حتى لا يرهق المواطنين لتقديره  الظروف الاقتصادية  التي يعيشها أهالي البلدة ....

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا