×

مسيرة رمزية في مخيم عين الحلوة تحت شعار القدس تجمعنا

التصنيف: سياسة

2013-08-02  04:23 م  507

 

 تحت شعار "القدس تجمعنا"، واحياء ليوم القدس العالمي، نظم تنظيم "انصار الله" مسيرة رمزية في مخيم عين الحلوة وان كانت قد اقتصرت على شارع بستان "القدس" تفاديا لوقوع اي اشكال او توتير الا انها حملة رسالة واضحة على التمسك بخيار التحالف مع حزب الله واعتماد خيار المقاومة بعيدا عن اي تسويات او خلافات.

وقد توجه المشاركون في المسيرة الى قاعة الشهيد زياد الاطرش، حيث اقيم مهرجان سياسي تحدث فيه مسؤول حركة "فتح الانتفاضة" في لبنان حسن زيدان باسم "تحالف القوى الفلسطيني"، عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية سمير لوباني "ابو جابر" باسم فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية"، نائب مسؤول العلاقات السياسية في حركة "حماس" في لبنان الشيخ احمد عبد الهادي، مسؤول "عصبة الانصار الاسلامية" الشيخ ابو طارق السعدي، وعضو شورى "انصار الله" مسؤول منطقة صور الحاج وليد جمعة "ابو مهدي" حيث اكدت الكلمات على اهمية الدفاع عن القدس في وجه مؤامرة التهويد وتحريرها من براثن الاحتلال الصهيوني.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا