×

زغيب ردا على لواء عاصفة الشمال: حزب الله ليس طرفا في التفاوض

التصنيف: سياسة

2013-08-04  07:50 م  364

 
دعا لواء عاصفة الشمال الى الافراج عن المعتقلات المتفق عليهن قبل اطلاق اثنين من مخطوفي اعزاز مشيرا في بيان الى أن النظام السوري وافق فقط على اطلاق127معتقلة الامر الذي وافق اللواء عليه
الا ان حزب ايران بدأ بالممطالة وارسال مقاتلين الى حلب وحمص كما جاء في البيان الذي اوضح أن التفاوض مع النظام السوري لا يتم الا عبر اللجنة الدولية المتفق عليها.

 

وردا على بيان لواء عاصفة الشمال اوضح الشيخ عباس زغيب، المكلف من المجلس الاسلامي الشيعي متابعة قضية المخطوفين ان حزب  الله ليس طرفا في التفاوض كي يطلب منه ما جاء في البيان.

 

ولفت زغيب الى ان الطرف التركي الراعي للجهة الخاطفة والمسؤول عن التفاوض والمعني بموضوع اطلاق المخطوفين لم يطرح موضوع اطلاق مخطوفين اثنين بل التفاوض  عبارة عن اطلاق سجينات عند النظام السوري مقابل اطلاق جميع المخطوفين، معتبرا ان  البيان برهان آخر على مماطلة الجهة الخاطفة وذلك بإيعاز من  المخابرات والحكومة التركية التي حملها مسؤولية عودة المخطوفين ال بي دي

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا