×

الأسير للحريري: كفى دجلاً

التصنيف: سياسة

2013-08-06  05:11 ص  543

 

صدر تسجيل صوتي جديد للشيخ أحمد الأسير. هذه المرة كانت حصة الأسد من الهجوم لـ«الحريريين». وردّ مباشرةً على خطاب الرئيس سعد الحريري الأخير، واضعاً إياه «برسم أهل صيدا وعبرا، الذين أدركوا كيف أديرت المعركة وكيف دبّرت في ليلة لإزالة الأسير».
وأكثر من ذلك، فقد أكد إمام «مسجد بلال بن رباح» السابق أن «الحريري كان ممن وافقوا على هذه الضربة وبضوء أخضر منه، وقد اتصلت (النائبة) بهية الحريري بمفتي صيدا الشيخ سليم سوسان قبل أيام من المعركة، وأبلغته بضرورة عدم التدخّل إذا حصلت معركة «اتركوهم يذبحوا الأسير».
وانتقد الحريري لأنه دعا الجيش إلى الضرب بيد من حديد في أحداث عبرا، إضافةً إلى «مطالبته يوم الاثنين، بعد يوم واحد من المعركة، بالتمديد لقائد الجيش متذرعاً بأنك من رعاة الدولة»، وتوجّه إليه قائلاً: «كفى كذباً ودجلاً، فأنت من شرّعت سلاح حزب الله في بيانات حكوماتك المتتالية».
وبعد أن أنهى الأسير هجومه على الحريري، توجّه إلى الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصر الله قائلاً: «كفى متاجرة بفلسطين فهي تلعنكم مثلما لعنتكم القصير وحمص»، منتقداً النائب ميشال عون ومن معه «الذين يستخدمون التحريض الاعمى ضد اهل السنة». وسأل: «لماذا نزل صهر ميشال عون (العميد) شامل روكز إلى عبرا في ثاني يوم من المعركة؟ طبعا ليسرق الاضواء وطمعا بالوصول الى قيادة الجيش».
كما رفع الأسير من منسوب الحماسة لدى جمهوره، وضرب لهم موعداً بعد عيد الفطر، «فكراماتنا لا تعطى، وجهزوا أنفسكم لاستعادة الكرامة كاملة»، داعياً إلى «اعتصامات سلميّة بعد كلّ صلاة جمعة لإغلاق ملف أحداث عبرا وإطلاق جميع الموقوفين».

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا