×

مخابرات الجيش تلقي القبض على هادي القواص ومحمد وهبي في منطقة الشرحبيل

التصنيف: سياسة

2013-08-06  07:12 م  2302

 

ذكرت مصادر أمنية أن مخابرات الجيش اللبناني ألقت القبض على كل من هادي القواس ومحمد وهبي والسوري عمر بقشبندي في منطقة الشرحبيل بالقرب من مدينة صيدا وهما من المقربين جدا من الشيخ أحمد الأسير .

الى ذلك قالت مصادر في قوى 14 آذار إنّ ما يقوم به الشيخ احمد الأسير وغيره يندرج في سياق ضرب خط الاعتدال داخل الطائفة السنّية في محاولة مكشوفة لإظهار الرئيس الحريري زوراً بأنه ساوم وتنازل، علماً أنّ الحريري وكلّ مكونات 14 آذار ترفض كل منطق التسلّح والخروج عن الدولة، ولم ولن تغطي أي مظاهر ميليشياوية وستبقى تظلّل الخطوات السياسية والعسكرية التي تصبّ في خانة قيام مشروع الدولة.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا