×

الجماعة الإسلامية تختتم حملتها الإغاثية معا نرمم الجراح

التصنيف: سياسة

2013-08-08  03:47 م  386

 

اختتمت الجماعة الإسلامية في صيدا حملة "معا نرمم الجراح" والتي أطلقتها عقب انتهاء الأحداث الأليمة التي شهدتها منطقة عبرا وصيدا والتعمير. وقد أشار منسق الحملة السيد مهيب قدورة إلى أهمية ما تم إنجازه من خلال التعويض على الأهالي المتضررين حيث تم التعويض لأصحاب خمسة وسبعين منزلا منكوبا بمبالغ نقدية تساعد على تأمين مسكن بديل خلال فترة الترميم، كما قام فريق المتطوعين في الحملة بتوزيع حصص غذائية شملت أهالينا الكرام في المناطق المذكورة وتم التعاون في ذلك مع كشافة الفاروق و مجموعة صيدا القيم.

هذا وستعمل الجماعة من خلال مؤسساتها الاجتماعية والإغاثية على متابعة الجهود وفق الإمكانيات المتاحة للتخفيف قدر المستطاع من معاناة أهالينا في مصابهم.

وتتمنى الجماعة الإسلامية في صيدا على كافة الجهات المعنية وخاصة الرسمية القيام بواجبها على أكمل وجه لطي هذه الصفحة المؤلمة والوقوف الى جانب كل المواطنين المتضررين من الأحداث وخاصة الذين خسروا بيوتهم وممتلكاتهم بشكل كامل. هذا وتتوجه الجماعة بالمعايدة لكل الأهالي المتضررين وتسأل الله أن يعوضهم خيرا وأن يجعل كل أيامهم أعيادا وأفراحا وأن يحفظ صيدا وأهلها من كل سوء.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا