×

جند الشام متخوفون من إستهدافهم...وفضل شاكر يدعوهم للتأهب

التصنيف: سياسة

2013-08-13  04:37 ص  730

 
أفادت مصادر امنية "المركزية"، ان احد قياديي جند الشام في حي الطوارئ بلال بدر قام الليل الماضي وفجر اليوم، بتوزيع عناصر الحراسة التابعة للجند على حدود الحي المذكور، للمرة الاولى، ما يؤكد ان جند الشام متخوفون من عمل امني يستهدفهم في حي الطوارئ، او انهم يحضّرون بدورهم لعمل امني ضد تعمير عين الحلوة الذي تنتشر فيه سرايا المقاومة، الامر الذي دفع الجيش اللبناني لتعزيز اجراءاته الامنية بشكل وقائي عند مداخل مخيم عين الحلوة، تحسبا لاي طارئ.
 
واكدت المصادر ان بدر قام ايضا بحراسات لجماعة جند الشام ليل الاحد – الاثنين، فيما شددت على ان شاكر ما زال في حي الطوارئ في عين الحلوة وان نفي القوى الاسلامية الفلسطينية لوجوده في الحي هو للتخفيف من توجه الانظار الى مخيم عين الحلوة على انه يؤوي مطلوبين للعدالة اللبنانية، مشيرة الى ان الاجهزة الامنية تبلغت وجوده في احد منازل الطوارئ، وهو يضع الكوفية على رأسه ويعرف السكان على انه الحاج فضل شاكر وهو يدعوهم الى التأهب وانتظار مفاجآت قادمة.
 
واشارت مصادر فلسطينية الى انها لم تعد تشاهد فضل شاكر في حي الطوارئ منذ 3 ايام بعدما كان شاهده الفلسطينيون منذ عشرة ايام يتجول بعد الافطار بحراسة امير حي الطوارئ في جند الشام هيثم الشعبي، لافتة الى تسرب معلومات تتحدث عن انه اختبأ في الطوارئ مفضلا عدم الظهور العلني بعد الحديث عن ان وجوده في الحي، بات يشكل حالة تفجيرية لأمن مخيم عين الحلوة، "حسبما تؤكد الدولة والاجهزة الامنية باستمرار وحسب المصادر الفلسطينية."

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا