×

سعد يستقبل نقابة صيادي الأسماك في صيدا

التصنيف: سياسة

2013-08-14  04:40 م  343

 

 استقبل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه وفداً من المجلس التنفيذي لصيادي الأسماك في صيدا بحضور أمين سر اللجنة العمالية في التنظيم محي الدين معتوق.

وجرى خلال اللقاء التباحث بأوضاع النقابة، والمشكلات التي يعاني منها الصيادون.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا