×

السنيورة مستنكرا انفجار الرويس: نشعر بالغضب والحزن والاسف

التصنيف: سياسة

2013-08-15  07:25 م  378

 

تعليقا على جريمة التفجير التي شهدتها منطقة الرويس، أشار رئيس كتلة "المستقبل" النائب فؤاد السنيورة إلى أننا "في هذه اللحظات نشعر بالغضب والحزن والاسف والتضامن الكامل مع عائلات الشهداء والجرحى واهلنا في الضاحية الجنوبية الذين يتعرضون للارهاب والاستهداف من يد الاجرام".
ولفت إلى ان "هذا الانفجار الاجرامي مستنكر ومدان ومرفوض بكل المقاييس وعلى السلطات الامنية تكثيف التحقيقات لمعرفة المجرمين ومن يقف خلفهم لكشف ملابسات جريمة التفجير السابقة وهذه الجريمة المروعة اليوم".
وأضاف: "اننا في هذه اللحظات الاليمة نقف وقفة رجل واحد في مواجهة المجرمين الى جانب الابرياء والمدنيين العزل من اهلنا في الضاحية، تغمد الله الشهداء برحمته ونرجو ان تشفى جروح المصابين باسرع وقت".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا