×

أسامة سعد يدين جريمة التفجير في الرويس

التصنيف: سياسة

2013-08-15  11:33 م  507

 

أدان أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد أشد الإدانة جريمة التفجير في الرويس في الضاحية الجنوبية التي أدت إلى سقوط العديد من الضحايا، ونتج عنها دمار كبير في البيوت والمحلات والمؤسسات.
واعتبر سعد أن الأيادي الصهيونية تقف وراء هذه الجريمة بغض النظر عن أداة التنفيذ. ولعل الصهاينة أرادوا الانتقام لهزيمتهم النكراء في حرب 2006 من خلال ارتكاب جريمتهم ضد المدنيين في ضاحية المقاومة والصمود والانتصار، كما هي عادتهم دائماً.
ودعا سعد إلى الوحدة والتنبه لمواجهة هذه الموجة من التفجيرات العشوائية الإرهابية.
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا