×

الجيش: انفجار الضاحية ناجم عن سيارة مفخخة

التصنيف: سياسة

2013-08-16  05:10 ص  564

 

أعلنت قيادة الجيش أن "حوالي الساعة 18,20 من بعد ظهر اليوم، حصل إنفجار في محلة الرويس - الضاحية الجنوبية، ناجم عن سيارة مفخخة في المحلة الذكورة، ما أدى الى وقوع عدد كبير من الإصابات في صفوف المواطنين، وأضرار مادية جسيمة في الممتلكات". وأشار البيان الى أنه "على الأثر حضرت قوة من الجيش الى المكان وفرضت طوقا أمنيا حوله، كما حضر عدد من الخبراء المختصين، ووحدة من الشرطة العسكرية التي تولت التحقيق في الحادث، بإشراف القضاء المختص لكشف ملابساته وتحديد هوية الفاعلين". ودعت قيادة الجيش المواطنين الى "التجاوب الكامل مع الإجراءات التي تتخذها قوى الجيش، لتسهيل عمل الأجهزة المختصة وأعمال الإغاثة، كما تدعوهم الى الإبلاغ عن أي معلومات متوافرة لديهم حول الحادث".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا