×

حركة الجهاد الإسلامي تدين التفجير الإجرامي في الضاحية

التصنيف: سياسة

2013-08-16  03:26 م  394

 

إننا في حركة الجهاد الإسلامي إذ ندين بشدة التفجير الإجرامي الذي استهدف الضاحية الجنوبية عشية ذكرى الإنتصار الكبير الذي حققته المقاومة الإسلامية على العدو الصهيوني في تموز 2006، فإننا نؤكد أن هذا التفجير الإجرامي يحمل بصمات العدو الصهيوني وعملائه ويسعى من ورائه إلى زرع بذور الفتنة في المنطقة لتحقيق أهدافه وأطماعه.

 

رحم الله الشهداء، والشفاء العاجل للجرحى.

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا