×

رسائل عبر الواتس من حزب الله إلى اهالي الضاحية

التصنيف: سياسة

2013-08-17  09:34 ص  744

 

lebanon debate:

 ذكرت المعلومات لصحيفة "الحمهورية" انّ الأجهزة الأمنية و"حزب الله" يجرون عملية مسح شاملة وواسعة النطاق في الضاحية الجنوبية وجوارها، بعد ورود معلومات عن وجود 7 سيارات مفخّخة يُراد إدخالها الى المنطقة وتفجيرها في الأماكن المأهولة، على غرار متفجّرة الرويس. وفي هذا السياق، وزّع "حزب الله" أمس رسائل الكترونية عدّة وعبر "الواتس اب" وهي عبارة عن بيان موجّه الى أهالي الضاحية، وجاء فيه الآتي: "نرجو من أهلنا الكرام المقيمين في الضاحية الأبية عدم الخروج من منازلهم إلّا للضرورة وذلك حتى يوم الأحد المقبل، حرصاً على سلامتهم. نرجو التعاون كما نرجو النشر".

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا