×

كلمة صوتية للشيخ أحمد الاسير ان رأس التكفيريين هو نصر الله

التصنيف: سياسة

2013-08-19  09:18 م  1033

 

في تسجيل صوتي هو الثالث له منذ أحداث عبرا في 23 حزيران الماضي، خصصه للرد على الخطاب الأخير للأمين العام لـ "حزب الله" السيد حسن نصر الله، اتهم الشيخ أحمد الأسير نصر الله بأنه استغل انفجار الرويس ليهدد اللبنانيين عموماً وأهل السنة خصوصاً، ولفرض مزيد من هيمنته على لبنان.
وقال الأسير: "انفجار الضاحية هو نتيجة طبيعية للجرائم التي ارتكبها حزب الله في القصير وقبلها وبعدها. ولكن نصر اللات حاول استغلال انفجار الضاحية ليقول: من ليس معنا فهو ضدنا، وليقول: ان لبنان أصبح على حافة الهاوية ويا لبنانيين احذروا. هو يهدد اللبنانيين عموماً وأهل السنة خصوصاً حتى ينال موافقة لمزيد من الهيمنة على لبنان وليفعل به ما يشاء، ولإبعاد نفسه عن المحاسبة على الاجرام بحق أهله أولاً اي الشيعة، وبحق أهل سوريا، وبحق لبنان وخصوصاً أهل السنة".
أضاف: "لبنان ليس دمية بيد نصر الله يغامر به كما غامر في الـ 2006. لا بأس بتدمير لبنان كل لبنان لأنه رأى هذه الرؤية، وهو قال ايضاً ان تدخله في سوريا هي رؤية سياسية. قيل له من الجميع انك تدخلنا معك وتدخل لبنان في هذه الحرب، والآن عندما بدأت بعض الشرارات تأتي الى لبنان قال ان هذه الحرب هي حرب على كل اللبنانيين. لا هي ليست حرباً على كل اللبنانيين بل هي رد فعل على اجرامه في سوريا".
وتابع: "نصر اللات يستعمل كلمة التكفيريين وهي كلمة مطاطة لتطويع كل اللبنانيين لمشروعه كي يكفوا عنه ليفعل ما يريد وليبرر اجرامه وليهيمن على المزيد من المؤسسات ومنها الجيش. وهنا نسأل لماذا لم يحدد من هم التكفيريون، بل خوّن كل من لا يوافقه على أفعاله؟. هو هدف من ذلك الى تخويف كل اللبنانيين من التدين السني. لا نقول انه لا يوجد متشددون ولكنهم قلة قليلة مع العلم ان رأس التكفيريين هو حزب الله. هو قال ان من فعل ذلك ليسوا سنة ولا مسلمين ولا ينتمون الى دين ولا الى وطن. فمن قصد بالتكفيري اذاً؟. انما أراد تخويف اللبنانيين وخصوصاً المسيحيين من التدين السني، فلماذا لم يسمّ الأمور بأسمائها؟ قتاله في القصير كان ضد من؟ هل كانت القصير كلها تكفيريين؟ وقتاله في حمص والشام ودمشق ضد من؟. هو يريد محاربة التدين السني، الا بعض المرتزقة لديه الذين باعوا أنفسهم للهوى وللشيطان. يقول ان من يتهم السنة بالتفجير هو اسرائيلي. هذا كلام سقط، فقسم كبير من أهل السنة ومن بينهم المستقبل بنظرك خونة والبقية تكفيريون فمن بقي من السنة؟".
وقال: "يا اخواني في مجدل عنجر والطريق الجديدة وعكار ووادي خالد والمنية والضنية، انتبهوا، سيستخدم نصر الله المخابرات والأجهزة للهيمنة عليكم تحت حجة محاربة التكفيريين. سيعمد الى استغلال ما حصل في الضاحية ليفعل ما يريد وينقض على التدين السني الذي أسقط القناع عن مشروعه في لبنان والمنطقة. ان نصر اللات يطلب من الأجهزة الأمنية والسياسيين ان يحاربوا الارهاب والتكفيريين كما حاربه الغرب، وفي الوقت نفسه يقول ان التكفيريين ينفذون ما يريده الغرب واميركا واسرائيل". وختم: "لو لم يبق في الا لساني سينطق بالحق وسيفضح مشروعكم. ويا شيعة لبنان استيقظوا من غفلتكم ولا تكونوا كالأغنام يأخذكم نصر اللات الى حيث يريد"


نترككم مع التسجيل الصوتي

إضغط هنا للإستماع إلى كلمة الشيخ أحمد الأسير

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا