×

الشيخ أحمد نصار يدين تفجيرات طرابلس: عمل جبان وإجرامي

التصنيف: سياسة

2013-08-23  05:52 م  307

 

 دان الشيخ أحمد محي الدين نصار التفجيرات الإرهابية التي طالت المواطنين في مدينة طرابلس وأثناء خروجهم من مسجدي السلام والتقوى، ليدل هذا العمل الجبان والإجرامي أن أصحابه ليسوا من أهل الإسلام ولا السلام ولا التقوى، وأن الفاعل واحد من الضاحية إلى طرابلس.

 
واعتبر الشيخ نصار أن لبنان بات مستهدفاً من أعمال وتفجيرات إرهابية المراد منها جر البلد إلى فتنة داخلية لا يستفيد منها إلا العدو الصهيوني والمجرمون بحق شعوبهم وبحق الإنسانية.
 
داعيا الإعلام إلى عدم نقل الخطابات التحريضية لأي كان، ومحذرا كافة الشرائح الاجتماعية إلى عدم الانجرار وراء ردات الفعل، ومحملا الدولة المسؤولية في انكشاف الوطن أمنيا، ومطالبا جميع القوى السياسية إلى التحلي بالحكمة والعقلانية وضرورة الجلوس إلى طاولة الحوار الوطني لإنقاذ الوطن من الانهيار أمام عواصف التجاذبات الدولية والإقليمية، سائلا الله العظيم أن يحفظ بلادنا ويرحم شهداءنا ويشفي جرحانا.

 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا