×

مخابرات أمريكا وحلفاء: قوات الأسد استخدمت اسلحة كيماوية

التصنيف: سياسة

2013-08-23  10:00 م  402

 

 
 
واشنطن (رويترز) - قالت مصادر أمنية أمريكية وأوروبية إن تقييما مبدئيا لأجهزة المخابرات الأمريكية وأجهزة مخابرات متحالفة معها يشير إلى أن قوات الحكومة السورية استخدمت اسلحة كيماوية لمهاجمة منطقة قرب دمشق هذا الاسبوع وإن الهجوم حصل على الأرجح على موافقة من مسؤولين كبار في حكومة الرئيس بشار الأسد.
 
لكن المصادر التي طلبت عدم الكشف عن اسمائها حذرت من أن التقييم مبدئي وقالت إنهم في الوقت الحالي لا يزالون يبحثون عن أدلة قاطعة.
 
(إعداد مصطفى صالح للنشرة العربية)
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا