×

العلامة النابلسي: اللبنانيون في قارب واحد وعليهم أن يتقذوا هذا القارب من الغرق .

التصنيف: سياسة

2013-08-24  11:28 ص  329

 

 دان سماحة العلامة الشيخ عفيف النابلسي في تصريح له اليوم:التفجيرات الآثمة التي وقعت في مدينة طرابلس معتبراً  أنها تمثل أعلى مستوى من الإجرام والإرهاب المنظم.

وشدد سماحته:خلال تصريح له اليوم، إلى أن علينا أن نبحث في الجهة المستفيدة من مثل هذه التفجيرات وأن نقرأ بإمعان ما يجري في المنطقة من  فوضى وفتن لنستنتج أن من يريد أن يقسم المنطقة ويخرب العلاقات بين أتباع الطوائف والأديان هو واحد . إذ ليست المسألة بأن ما يجري  هو مخاض ربيع  عربي بل إن ما يحدث هو مخاض فتنة عربية شاملة .

وأضاف سماحته: إن علينا كلبنانيين أن نتضامن مع أهلنا في طرابلس فما حل بهم حل بنا،وما يجري عليهم يجري علينا والشهداء هم شهداؤنا وشهداء كل لبنان.

وهذه فرصة لنؤكد كلبنانيين وحدة موقفنا في وجه الإرهاب وفي وجه إسرائيل وأمريكا  فهما رأس  كل هذه الفتن وهذا الخراب الذي يحل ببلدنا وبلدان منطقتنا.

وأكد سماحته: أن المرحلة تدخل منعطفاً خطيراً إن لم نجتمع كلبنانيين لإيجاد مخارج سريعة لأزمة الحكومة .

واليوم اكثر من أي يوم آخر نحتاج إلى حكومة وحدة وطنية  لندفع الشر عن بلدنا فما يحدث يصيب الجميع ،لا فئة معينة ومنطقة محددة. ولذلك كل اللبنانيين في قارب واحد وعليهم أن يتقذوا هذا القارب من الغرق .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا