×

وقفة تضامنية مع طرابلس في بلدية صيدا وتنكيس الأعلام حدادا

التصنيف: سياسة

2013-08-24  01:49 م  425

 

 دعا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي للوقوف جميعا صفا واحدا  بوجه الفتنة التي تضرب لبنان،  داعيا لأعلى درجات اليقظة ولا سيما في ظل  تحذيرات المسؤولين من خطورة الوضع الراهن.

جاء ذلك في كلمة ألقاها في الوقفة التضامنية مع طرابلس التي نظمتها بلدية صيدا بمشاركة  في باحة القصر البلدي خلال توقف الدوائر البلدية عن العمل حدادا على أرواح ضحايا التفجيرين في طرابلس، حيث رفعت يافطة جاء فيها :  صيدا يدا واحدة مع طرابلس في مصابها الأليم .. العزاء للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى (بلدية صيدا)

وشارك في الوقفة التضامنية إلى جانب السعودي رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها السيد علي الشريف ونائب رئيس البلدية الأستاذ إبراهيم البساط والأعضاء السيدة عرب رعد كلش والمهندسون علي الدالي بلطة ومنذر ابوظهر ومحمود شريتح والسيدان محمد القبرصلي و نزار الحلاق، ورئيسة الدائرة المالية والإدارية الآنسة زهرة الدرزي وقائد الشرطة البلدية المؤهل بلال الصياد ورئيس وحدة الطوارىء البلدية السيد أحمد قاسم وجمع من الموظفين وعمال البلدية .

السعودي

السعودي قال في كلمته : نقف اليوم  وقفة حداد وتضامن وتحية من صيدا إلى أهلنا في طرابلس الجريحة ومنطقة الشمال ، كما وقفنا بالأمس مع أهلنا في الضاحية الجنوبية،  لنقول لا لهذه الأعمال التفجيرية التي تحصد الأبرياء في منازلهم ومساجدهم ومختلف دور العبادة والساحات العامة.

وقال : كلنا يدا واحدة نرفع الصوت  عاليا ونقول كفى لهذه التفجيرات الإرهابية.

وأضاف لنقف جميعا صفا واحدا بوجه الفتنة كي يبقى لنا لبنان وطنا واحدا موحدا حرا سيدا مستقلا.

وردا على سؤال قال السعودي : مؤسف ما يحصل في لبنان وأكيد هذه رسائل ارسلوها للبنان، واليد التي فجرت السيارة في الضاحية الجنوبية هي نفس اليد التي وضعتها في طرابلس.  

وأضاف  الله يسترنا من القادم فيجب على الجميع أعلى درجات اليقظة من والعيون يجب ان تبقى مفتوحة ، لأن الوضع خطير وفقا لما أعلنته القيادات الأمنية ولا سيما ما قاله قائد الجيش العماد جان قهوجي منذ نحو أسبوع خلال لقائه مع الأركان والضباط في قيادة الجيش.

وختم  ان رسالتنا اليوم من خلال تضامننا مع أهلنا في طرابلس هي أننا ضد هذه التفجيرات لأن نتيجتها سقوط الأبرياء  وهم الذين يدفعون الثمن من أنفسهم وأرواحهم وممتلكاتهم

وكانت بلدية صيدا  نكست الأعلام اللبنانية في باحتها الرئيسية  حدادا على أرواح ضحايا التفجيرين في طرابلس وقامت ثلة من الشرطة البلدية بأداء التحية خلال تنكيس الأعلام والوقوف دقيقة صمت .

كما توقف العمل في دوائر القصر البلدي صباح اليوم السبت لمدة ساعة إلتزاما بالمذكرة الإدارية الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء بهذا الخصوص.

 
 

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا