×

التنظيم الشعبي الناصري يشارك في مسيرة تأييد للشعب والجيش المصريين

التصنيف: سياسة

2013-08-25  10:33 م  724

 

لأن الجرح واحد والألم واحد، لأن الإرهاب حيث ما ضرب أوجع، وحيث ما حل عاث بالبلاد دماراً وخراباً، ولأن مصر العروبة هي شقيقة لبنان المقاوم، احتشد المئات من أبناء الجالية المصرية ومن المواطنين اللبنانيين أمام السفارة المصرية في بيروت راسميين صورة أقل ما يقال عنها أنها أجمل ما يعبر عن إرادة الشعب العربي وتوقه للحرية والتوحد. فكان الشيخ اللبناني المسلم يعانق ويشد على أيدي الأب المصري القبطي.

رفع المحتشدون شعارات وأطلقوا هتافات ضد سياسة الإخوان في تقسيم مصر، وضد إرهابهم وترهيبهم. وهتفوا أيضاً لوحدة الجيش والشعب والشرطة المصرية .

صيدا العروبة، صيدا النضال الوطني العروبي التقدمي الذي زرع بذوره الشهيد معروف سعد، لم تتقاعس عن تلبية نداء الوحدة على الرغم من صعوبة الوضع الأمني .

فقد شارك وفد من التنظيم الشعبي الناصري تتقدمه رئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم السيدة ايمان أسامة سعد في المسيرة التي أقيمت أمام سفارة تضامناً مع شعب مصر العظيم، واستنكاراً للإرهاب والتطرف والتدخل الأجنبي في شؤون مصر الداخلية

وقد تميز وفد التنظيم بحضور لافت للشباب الصيداوي الرافض لتقسيم الأمة العربية، بخاصة تقسيم مصر ولبنان إلى كنتونات وغيتوات طائفية، مؤكدين أن ذلك لا يخدم إلا مصلحة العدو الصهيوني والمخططات الأمريكية .

أخبار ذات صلة

إعلانات

إعلانات متنوعة

صيدا نت على الفايسبوك

الوكالة الوطنية للاعلام

انقر على الزر أدناه لزيارة موقع وكالة الأنباء الوطنية:

زيارة الموقع الإلكتروني

تابعنا